يورو – دولار يخسر مكاسبه دون 1.0600
فشل الزوج يورو – دولار EUR/USD في البناء فوق التعافي المحدود الذي حققه في وقت سابق
يورو – دولار يخسر مكاسبه دون 1.0600

التاريخ 09/12/2016.

 

فشل الزوج يورو – دولار EUR/USD في البناء فوق التعافي المحدود الذي حققه في وقت سابق ليعود من جديد الي المنطقة الحمراء ليمدد من خسارة الخميس الماضي بعد ارتفاعه الي المستوي الاعلي له في 3 أسابيع .

وفي الوقت الحالي يتداول الزوج يورو – دولار EUR/USD تحت المستوي 1.0600 وتعرض الزوج الي ضغوط البيع بسبب هبوط العملة الأوروبية الموحدة اليورو بعد قرار البنك المركزي الأوروبي بتمديد برنامج شراء الأصول الي شهر ديسمبر 2017  مع 60 مليار يورو شهري بدءأ من شهر ابريل 2017 .

بالاضافة الي ارتفاع ملحوظ للدولار الأمريكي وسط ارتفاع التوقعات التي تشير الي قيام البنك الفدرالي الامريكي برفع معدل الفائدة البنكية خلال العام الحالي ليهبط الزوج يورو – دولار EUR/USD من المستوي الاعلي له خلال الجلسة عند 1.0630  .

ومن المنتظر خلال الجلسة الامريكية في وقت لاحق من اليوم أن يتم الاعلان عن مؤشرتوقعات المستهلك الأمريكي عن طريق Reuters/Michigan حيث يتوقع أن يصل الي المستوي 94.5 خلال الشهرالحالي مقارنة بالشهر السابق عند 93.8 .

ومن الناحية الفنية فإن الزوج يورو – دولار EUR/USD يتداول تحت المستوي 1.0600 وقد ينجر الزوج الي المستوي الأقل عند 1.0550-40 كمستوي دعم للزوج وفي حالة اختراقه فقد يهبط الزوج يورو – دولار EUR/USD الي المستوي 1.0500 .

وفي حالة الارتفاع فقد يرتفع الزوج يورو – دولار EUR/USD الي المستوي 1.0630 ( أعلي مستوي له في الجلسة ) وسيواجه الزوج مقاومة عند المستوي 1.0650 ومن ثم عند المستوي 1.0700 .

 

 

 

__________________________________________________________

 

شركة فوركس رويالز تقدم للمتداولين عدة خدمات , من أهمها توصيات على الجوال , حيث يتم أرسالها كرساله قصيره لكل من يشترك بالخدمه .

توصيات العملات ترسل الى الجوال بشكل فوري لكل عملائنا لتضمن الدخول الفوري وانتهاز الفرصه  , نص التوصيه مكون من زوج العمله , الاتجاه (بيع أو شراء) , وقف الخساره  وأخذ الربح .

أرشيف التوصيات مفتوح لكل الزوار ويمكنكم زيارة الصفحه عبر الضغط هنا .  للاستفسار يمكنكم التسجيل هنا

 
Bank rates source: Exchange Rates