الذهب يتراجع بعد تعافي محدود
فشل الذهب في البناء فوق مستوي التعافي الذي وصل له أمس الأربعاء ليهبط من جديد الي
الذهب يتراجع بعد تعافي محدود

التاريخ  0812/2016.

 

فشل الذهب في البناء فوق مستوي التعافي الذي وصل له أمس الأربعاء ليهبط من جديد الي المنطقة الحمراء بعد تعافيه بشكل محدود عند المستوي 1178.50 دولار أمريكي للأوقية وقبل أن يتم الإعلان عن نتيجة اجتماعات لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي الأوروبي والبنك الفدرالي الأمريكي .

 

ويتداول الذهب في الوقت الحالي حول المستوي 1174 دولار أمريكي للأوقية  بعد أن استفاد من تراجع الدولار الأمريكي حيث فضل المستثمرون جني الأرباح فبيل اجتماع البنك الفدرالي الأمريكي .

وحصل الذهب علي بعض زخم الارتفاع ولكن يبقي الارتفاع محدود بسبب التوقعات التي تشير الي قيام البنك الفدرالي الأمريكي برفع معدل الفائدة خلال العام الحالي .

وبذلك فسوف يكون تركيز السوق علي اجتماع البنك الفدرالي خلال الأسبوع المقبل انتظارا لقرار رفع معد الفائدة .

وتشير بعض التوقعات الجديد بقيام البنك الفدرالي الأمركي برفع معدل الفادة البنكية مرة أخري خلال شهر يونيو وبالتالي سيزيد ذلك من الضغوط حول الذهب ليتراجع سعره .

ومن الناحية الفنية فإن الذهب قد يلاقي دعم فوري عند المستوي 1170 دولار أمريكي للأوقية وفيحالة كسر هذا الحاجز فقد يتراجع الي المستوي 1160 دولا رأمريكي وقد يتراجع الي المستوي 1157 دولار أمريكي للأوقية .

وفي حالة الارتفاع فقد يصعد الذهب الي المستوي 1178-80 دولار أمريكي ومن ثم قد يصل للمستوي 1188 دولار أمريكي ثم المستوي 1195-97 دولار أمريكي للأوقية .

 

 

 

 

 

__________________________________________________________

 

شركة فوركس رويالز تقدم للمتداولين عدة خدمات , من أهمها توصيات على الجوال , حيث يتم أرسالها كرساله قصيره لكل من يشترك بالخدمه .

توصيات العملات ترسل الى الجوال بشكل فوري لكل عملائنا لتضمن الدخول الفوري وانتهاز الفرصه  , نص التوصيه مكون من زوج العمله , الاتجاه (بيع أو شراء) , وقف الخساره  وأخذ الربح .

أرشيف التوصيات مفتوح لكل الزوار ويمكنكم زيارة الصفحه عبر الضغط هنا .  للاستفسار يمكنكم التسجيل هنا

 
Bank rates source: Exchange Rates