النفط يحاول التعافي حول 50.00 دولار أمريكي
توقفت أسعار العقود الآجلة للنفط اليوم الخميس عن التراجع بعد يومين من الهبوط ليحاول خام
النفط يحاول التعافي حول 50.00 دولار أمريكي

التاريخ 08/12/2016.

 

توقفت أسعار العقود الآجلة للنفط اليوم الخميس عن التراجع بعد يومين من الهبوط ليحاول خام تكساس الارتفاع مدعوما بالتقرير الأخير الذي أشار الي تراجع المخزون الأمريكي من النفط خلال الأسبوع الماضي .

وفي الوقت الحالي يرتفع خام تكساس بنسبة 0.60 % ليسجل المستوي 50.07 دولار أمريكي للبرميل بعد وصوله الي المستوي الأعلى عند 50.14 دولار أمريكي للبرميل .

ويحاول النفط الأن أن يرتفع بحدود بعد تراجعه الي المستوي الأقل له خلال الأسبوع بعد تصاعد القلق حول التزام الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة أوبك بقرار تجميد الإنتاج النفطي المبرم بينهم الأسبوع الماضي .

كما يأت التعافي اليوم مدعوماً بالتقرير الأخير الذي أشار الي تراجع المخزون الأمريكي من النفط بمقدار 2.4 مليوم برميل في لاسبوع المنتهي في 2 ديسمبر في حين كانت التوقعات تشير الي تراجعه بمقدار 1 مليون برميل فقط .

بالإضافة الي تراجع الدولار الأمريكي بعد عمليات جني الأرباح التي قام بها المستثمرون قبيل الإعلان عن نتيجة اجتماع البنك المركزي الأوروبي .

ومن الناحية الفنية فإن النفط يتداول حالياً فوق المستوي 50.79 دولار أمريكي للبرميل ( متوسط الـ 5 أيام ) وقد يختبر المستوي الذي لامسه أمس عند 51.20 دولار أمريكي .

وفي حالة التراجع فقد يلاقي النفط دعم عند المستوي 50.62 دولار أمريكي وقد يتعرض للمستوي 49.00 دولار أمريكي للبرميل .

 

 

 

 

__________________________________________________________

 

شركة فوركس رويالز تقدم للمتداولين عدة خدمات , من أهمها توصيات على الجوال , حيث يتم أرسالها كرساله قصيره لكل من يشترك بالخدمه .

توصيات العملات ترسل الى الجوال بشكل فوري لكل عملائنا لتضمن الدخول الفوري وانتهاز الفرصه  , نص التوصيه مكون من زوج العمله , الاتجاه (بيع أو شراء) , وقف الخساره  وأخذ الربح .

أرشيف التوصيات مفتوح لكل الزوار ويمكنكم زيارة الصفحه عبر الضغط هنا .  للاستفسار يمكنكم التسجيل هنا

 
Bank rates source: Exchange Rates