خام تكساس عند أقل مستوى في الجلسة
تراجع سعر النفط اليوم الأربعاء بعد أن ارتفع الي المستوي 51.00 دولار أمريكي للبرميل ليتجه الي المستوي
خام تكساس عند أقل مستوى في الجلسة

التاريخ 07/12/2016.

 

تراجع سعر النفط اليوم الأربعاء بعد أن ارتفع الي المستوي 51.00 دولار أمريكي للبرميل ليتجه الي المستوي الأقل له خلال الجلسة .

ويتداول خام تكساس في الوقت الحالي حول المستوي 50.60 دولار أمريكي ليتحول من المكاسب المحدودة الي الخسارة القليلة بعد أن عاني من إيجاد سبب لتحركه اليوم بعد التعقيدات التي ترتبت علي الاتفاق الأخير بين الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة أوبك حول تجميد الإنتاج النفطي خلال الـ 6 أشهر المقبلة والنخاوف المتعلقة بعدم التزام الدول الأعضاء بالقرار وخاصة التشكيك في التزام الدول الغير أعضاء مثل روسيا، ليواجه النفط عمليات بيع كبيرة بعد ارتفاع الأنتاج  بنسبة 15 % .

ومن المنتظر أن يتم الإعلان في وقت لاحق من الجلسة الأمريكية تقرير أمريكي حول المخزون الاحتياطي الأمريكي من النفط خلال الأسبوع الماضي وسط توقعات بتراجعه بمقدار 1.032 مليون برميل . في حين أشار تقرير غير رسمي تراجع المخزون بمقدار 2.2 مليون برميل .

ومن الناحية الفنية فإن خام تكساس يتداول حول المستوي 50.30 دولار أمريكي للبرميل ( اقل مستوي له أمس ) وقد يجر النفط الي المستوي الأقل عند 50.00 دولار أمريكي للبرميل ومن ثم قد يختبر المستوي 49.30 دولار أمريكي .

وف حالة الارتفاع فقد يرتفع خام تكساس الي المستوي 50.90 دولار أمريكي ثم 51.00 دولار وقد يواجه مقاومة عند المستوي الأعلى 51.80-85 دولار أمريكي للبرميل .

 

 

 

 

 

__________________________________________________________

 

شركة فوركس رويالز تقدم للمتداولين عدة خدمات , من أهمها توصيات على الجوال , حيث يتم أرسالها كرساله قصيره لكل من يشترك بالخدمه .

توصيات العملات ترسل الى الجوال بشكل فوري لكل عملائنا لتضمن الدخول الفوري وانتهاز الفرصه  , نص التوصيه مكون من زوج العمله , الاتجاه (بيع أو شراء) , وقف الخساره  وأخذ الربح .

أرشيف التوصيات مفتوح لكل الزوار ويمكنكم زيارة الصفحه عبر الضغط هنا .  للاستفسار يمكنكم التسجيل هنا

 
Bank rates source: Exchange Rates