الجنيه الاسترليني(الباوند) مقابل الدولار الامريكي GBP/USD
يسير زوج العملات في اتجاه هابط منذ 21 شهر تقريبا
الجنيه الاسترليني(الباوند) مقابل الدولار الامريكي GBP/USD

الجنيه الاسترليني(الباوند) مقابل الدولار الامريكي GBP/USD 

تحليل فني لزوج العملات , الجنيه الاسترليني(الباوند) مقابل الدولار الامريكي GBP/USD

التاريخ 2016/02/24.

كما هو مبين في الرسم البيناي التالي لالجنيه الاسترليني(الباوند) مقابل الدولار الامريكي في الشموع الشهريه يسير زوج العملات في اتجاه هابط منذ 21 شهر تقريبا . وبالذات بعد تاكيده الاتجاه الهابط بكسره خط الصعود منذ 14 شهر وثباته عند ما هو دونه .

في الفتره الاخيره يقترب السعر للعمله من مستويات منخفضه جدا وتاريخيه على حد سواه . فالسعر يقترب كما هو مبين في الرسم اعلاه من مستويان الدعم عند 1.3650 وال 1.3500 وهي اسعار لم ينزل سعر صرف الباوند مقابل الدولار اليها منذ اكثر من 7 سنين . ولذلك ومع ان الاتجاه هو الهبوط نحذر المتداولين من امكانيو ارتدادات من تلك المناطق , قد تنحصر على كونها ارتدادات ضمن استمرار الاتجاه الهابط او قد تكون بدايه لتغير مسار العمله. فان كنتم من محي المغامره يمكنكم محاولة الشراء من تلك المناطق امل ان تمسكو بالاتجاه منذ بدايته, ولكننا نعود وننبه من ان هذا سيكون بمثابة دخول في عكس الاتجاه العام وبالتالي مخاطره اكبر.

 

__________________________________________________________

 

شركة فوركس رويالز تقدم للمتداولين عدة خدمات , من أهمها توصيات على الجوال , حيث يتم أرسالها كرساله قصيره لكل من يشترك بالخدمه .

توصيات العملات ترسل الى الجوال بشكل فوري لكل عملائنا لتضمن الدخول الفوري وانتهاز الفرصه  , نص التوصيه مكون من زوج العمله , الاتجاه (بيع أو شراء) , وقف الخساره  وأخذ الربح .

أرشيف التوصيات مفتوح لكل الزوار ويمكنكم زيارة الصفحه عبر الضغط هنا .  للاستفسار يمكنكم التسجيل هنا

 

 

Bank rates source: Exchange Rates